bilal

قيمتها ربع مليون شيكل ... فوز مواطن من رام الله بجائزة حسابات التوفير الشهرية لبنك "القاهرة عمان"

التاريخ: 
الاحد, 2017-10-29

 

رام الله – فاز المواطن خالد جاد الله من رام الله، بالجائزة الشهرية ضمن حملة حساب التوفير لبنك القاهرة عمان، المعروفة باسم "معنا بس بتصير مليونير"، عن شهر أيلول الماضي، وقيمتها ربع مليون شيكل.

وأبدى جاد الله (26 عاما)، ويعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرحته الغامرة بالفوز بالجائزة، مبينا أن الكلمات لا تستطيع أن تعكس ما يجيش في نفسه من مشاعر.

ولفت إلى أن للجائزة تأثيرا بالغا في حياته، موضحا أن قيمتها تتيح خيارات واسعة أمامه.

وأثنى على البنك ودوره في خدمة المجتمع، منوها في نفس الوقت إلى تميز خدماته على مختلف الأصعدة.

وأكد أن خبر الفوز بالجائزة شكل مفاجآة كبيرة، داعيا المواطنين إلى فتح حسابات لدى البنك، والاستفادة من برامجه وخدماته التي تستهدف مختلف الشرائح.

وبالإعلان عن فوز جاد الله، وهو الفائز التاسع ضمن الحملة، تبلغ قيمة الجوائز المقدمة من قبل البنك منذ بداية العام الحالي 3 مليون شيقل، ما يبرز مدى تقدير البنك لعملائه من جهة، ومتانة أدائه المالي من جهة ثانية، باعتبار أن جائزة البنك تعتبر من بين الأكبر على مستوى الجهاز المصرفي في فلسطين.

ويقدم البنك جوائز مالية ضخمة في اطار حملته "معنا بس بتصير مليونير"، حيث تبلغ الجوائز مليون شيكل كل ستة أشهر، علاوة على ربع مليون شيكل شهريا.

وتقوم فكرة الحملة على فتح حساب بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علما أنه كلما زاد الرصيد، زادت فرص الفوز، فكل 50 دينارا اضافية يتم ايداعها في الحساب، توفر فرصة اضافية للدخول في السحب.

يذكر أن الحملة تمتد على مدار العام، علما أن برنامج التوفير لدى البنك يتيح العديد من المزايا، مثل الحصول على بطاقة فيزا بضمان حساب التوفير ومجانا للسنة الأولى للبطاقات الجديدة فقط.