bilal

الوظائف الشاغرة

تستمد إدارة الموارد البشرية أهدافها من رؤية البنك في أن يصبح بنك القاهرة عمان الهدف الأول لكل باحث عن عمل و بأن يكون كادره من أفضل المؤهلين من ناحية التعليم والخبرات والمهارات من خلال آلية توظيف تضمن اختيار الشخص الأنسب للمكان المناسب ضمن إجراءات تراعي تكافؤ الفرص أمام الجميع .
ينبع تميز بنك القاهرة عمان من تميز موظفيه في القيام بعملهم على أعلى مستوى ولضمان الحفاظ على مستوى الأداء الذي ينعكس بالتالي على جودة خدمات البنك و رضى عملائه فقد ميز بنك القاهرة عمان موظفيه بمنظومة حوافز منافسة و باهتمام متواصل بتأهيل و تطوير كوادره منذ اللحظة الأولى لانضمامهم لفريق عمل البنك ، إذ يهتم البنك بعقد برامج توجيهية للموظفين الجدد تهدف إلى توسيع مدارك وأفاق الموظفين, ومنحهم نظرة شمولية عن العمل المصرفي المتكامل , والخروج من إطار الوظيفة الضيق. و من خلال تلك البرامج التوجيهية يمكن للموظف الجديد بمجرد أن يباشر عمله أن يحصل على فكرة شاملة عن أعمال البنك و تاريخه و رؤيته وأهدافه و القيم التي يستند عليها و الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه و الأنظمة والتشريعات اللازمة لعمله .
وتهدف سياسة البنك في تدريب وتطوير وترفيع الموظفين إلى تطوير وزيادة معرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم للقيام بعملهم على أفضل وجه, وبالتالي زيادة فعاليتهم وإنتاجيتهم علاوة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات البنكية لعملاء البنك, ويحرص البنك على التقدم والنمو الوظيفي وتوفير الفرص للتقدم لجميع الموظفين من خلال برامج تطوير لمساراتهم الوظيفية , بحيث يتم تأهيلهم لاستلام مهام وظائف إشرافية وإدارية من خلال الدورات التدريبية التي تؤهلهم لاستلام هذه الوظائف. و تحدد الاحتياجات التدريبية للموظفين وفق أفضل السبل العلمية و الأسس المهنية المطبقة في هذا المجال و تدعم بنظام متكامل لتقييم مستوى تحسن أداء الموظفين و مدى تأثير التدريب على رفع مستوى القدرات والمهارات المتطلبة لقيام كل موظف بمهام عمله والتي تدعم تطوره ضمن مسار وظيفي مرسوم.
اضغط هنا لتقديم الطلب

Sorry, you need to install flash to see this content.